الدورة 10
من 18 إلى 28 أبريل 2018
التنويهات
أبريل 15, 2014  أجواء حافلة بالمتعة والسرور للجميع في المساحة المخصصة للعب والتعلّم أبريل 15, 2014  غناء من القلب في ورش العمل التفاعلية أبريل 15, 2014  ألّف كتابك الخاص أبريل 15, 2014  المسرح ينبض بالحياة أبريل 15, 2014  تعرّف على الفنان بداخلك في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2017 أبريل 15, 2014  شارك في مسابقاتنا الممتعة لتفوز بجوائز قيّمة أبريل 15, 2014  اكتشف سحر رواية القصص أبريل 15, 2014  التقِ مع شخصياتك الكرتونية المفضلة على أرض الواقع أبريل 15, 2014  غص عميقاً في عالم الرياضيات الساحر أبريل 15, 2014  الأدب الحي: استمع إلى كتبك المفضلة فيما يقرؤها كتّابك المفضلون أبريل 15, 2014  مهرجان الشارقة القرائي للطفل: 11 يوماً من المرح والترفيه أبريل 15, 2014  مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2017: من 19 إلى 29 أبريل أبريل 15, 2014  الدخول مجاني أبريل 15, 2014  مهرجان الشارقة القرائي للطفل: ابنِ صداقات تدوم مدى الحياة أبريل 15, 2014  من الساعة 9 صباحاً وحتى 8 مساءً و أيام الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 ليلاً

سياسة الخصوصية

حقوق النشر
تعود ملكية حقوق طبع ونشر  هذه الوثيقة إلى معرض الشارقة الدولي للكتاب 2013.
الإذن بالنسخ
يصرح بنسخ أي جزء من المحتوى الوارد في صفحات هذا الموقع بالشروط التالية:
-  استخدام المحتوى للحصول على المعلومات وللأغراض غير التجارية فقط.
- عدم التعديل على المحتوى بأي شكل من الأشكال.
- يحظر صنع أي نسخ غير مصرح بها من أي علامة تابعة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2013 .
- يجب أن تتضمن أي نسخة أو أي جزء من المحتوى يجب أن تشتمل على بيان حقوق الطبع النشر التالي:
حقوق الطبع والنشر © 2013 معرض الشارقة الدولي للكتاب. جميع الحقوق محفوظة.

العلامات والأسماء التجارية غير التابعة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب
تعد جميع العلامات أو الأسماء التجارية الأخرى الواردة في هذا المحتوى، كأسماء المعلنين والشركاء الرسميين، ملكاً لأصحابها.

الدقة
قد تحتوي صفحات هذا الموقع على معلومات غير دقيقة أو أخطاء مطبعية غير مقصودة سيتم تصحيحها من قبلنا. يتم تحديث المعلومات التي تتضمنها صفحات الموقع بانتظام، وبالتالي قد تبقى الأخطاء أو تقع أخطاء جديدة خلال عملية التحديثات. قد يكون منشأ بعض المعلومات التي يمكن الوصول إليها عبر  هذه الصفحات من خارج معرض الشارقة الدولي للكتاب. لا يتحمل معرض الشارقة الدولي للكتاب 2013 أي التزام أو مسؤولية عن المحتوى الخارجي بأي شكل من الأشكال.

استخدام الخصائص التفاعلية
قد يقوم معرض الشارقة الدولي للكتاب 2013 بتوفير ميزات تفاعلية على هذا الموقع، مثل إمكانية الوصول إلى معلومات وتعليقات المستخدمين. يمكنك استخدام هذه الخصائص للأغراض المحددة لها فقط.
إخلاء مسؤولية الضمان
يتم تقديم الخدمات والمحتوى والمعلومات الواردة في هذا الموقع "كما هي". ويخلي معرض الشارقة الدولي للكتاب 2013 مسؤوليته تماماً، وإلى أقصى حد يسمح به القانون، من جميع الضمانات سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق والواردة ضمنياً، وعدم انتهاك حقوق الأطراف الخارجية، والملاءمة لغرض معين. ولن يقوم معرض الشارقة الدولي للكتاب 2013 والشركات التابعة له والجهات المرخصة بتقديم تمثيل أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أمن أو اكتمال أو حداثة الخدمات أو المحتوى أو المعلومات المقدمة على أو من خلال أنظمة أو موقع معرض الشارقة الدولي للكتاب.

عندما تقوم بزيارة هذا الموقع، يقوم الخادم الخاص بنا (server) بشكل تلقائي بجمع كمية محدودة من المعلومات الأساسية التي تشمل ما يلي:
 • الصفحة التي وصلت إلى الموقع منها.
• تاريخ ووقت طلبك للصفحة.
• عنوان بروتوكول الإنترنت الذي يستخدمه جهاز الحاسوب الخاص بك من أجل تلقي المعلومات
• تحسين تجربة تصفح الإنترنت الخاصة بك عن طريق تخصيص الموقع  
• تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على الموقع.
• نوع ونسخة المتصفح الخاص بك.
• اسم وحجم الملف الذي تطلبه.
 • ومعلومات أخرى مثل بلد المصدر، مدة زيارة الصفحة، ووقت الدخول والخروج منها، والكلمات الرئيسية المستخدمة في البحث قبل الوصول إلى الموقع.
 • المعلومات التي تقدمها لنا من أجل التسجيل معنا في المعرض.
• المعلومات التي توفرها لنا بهدف الاشتراك في خدمات الموقع، وإشعارات البريد الإلكتروني و / أو النشرات الإخبارية.
 • أي معلومات أخرى تختار أن تزودنا بها.
نحن نستخدم برنامج Google Analytics لتحليل استخدام هذا الموقع، حيث يقوم هذا البرنامج بجمع المعلومات الإحصائية وغيرها من المعلومات الأخرى الخاصة باستخدام الموقع عن طريق ملفات سجل التتبع (الكوكيز) المخزنة على أجهزة الحاسوب الخاصة بالمستخدمين. تستخدم هذه المعلومات المجمعة المتعلقة بموقعنا لعمل تقارير حول استخدام الموقع. يقوم جوجل بتخزين هذه المعلومات. تتوفر سياسة الخصوصية الخاصة بجوحل على الرابط التالي:
 http://www.google.com/privacypolicy.html

تتيح لك معظم برامج التصفح رفض كافة أنواع ملفات سجل التتبع (الكوكيز)، بينما تسمح بعضها برفض ملفات سجل التتبع الخاصة بالطرف الثالث فقط. على سبيل المثال، في متصفح "إنترنت إكسبلورار" يمكنك رفض جميع ملفات سجل التتبع من خلال النقر على "أدوات" ثم "خيارات الإنترنت " ثم "الخصوصية "، واختيار "منع كل ملفات سجل التتبع " من القائمة. إلا أن حظر جميع ملفات سجل التتبع سيكون له أثر سلبي على استخدام العديد من المواقع، بما في ذلك موقع www.sibf.com و www.scrf.ae.

تساعدنا تلك المعلومات في تقييم خدماتنا المعلوماتية وتستخدم فقط لهذا الغرض. لا تستخدم هذه المعلومات لتحديد هوية الأفراد المتصفحين للموقع، ولا يتم الإفصاح عن تلك المعلومات إلى أي أفراد أو هيئات عامة.

المعلومات الوحيدة التي يتم استخدامها لتحديد هويتك هي المعلومات التي تقوم بتقديمها إلينا طوعاً عندا تقوم بطرح سؤال أو إضافة تعليق، أو التسجيل في المعرض، أو زيارة أو حجز مكان في الحدث.  تستخدم هذه المعلومات فقط للتعامل مع سؤالك أو تعليقك والرد عليه، ولا يتم الإفصاح عن هذه المعلومات سوى للموظفين المصرح لهم والذين يحتاجونها للتعامل مع طلبك.

إذا كانت لديك أي أسئلة او استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه أو حول طريقة تعاملنا مع معلوماتك الشخصية، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: info@sharjahbookfair.com