الدورة 11
من 17 أبريل إلى 27 أبريل 2019
التنويهات
يونيو 11, 2018  مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2019: من 17 إلى 27 أبريل أبريل 15, 2014  الدخول مجاني أبريل 15, 2014  مهرجان الشارقة القرائي للطفل: ابنِ صداقات تدوم مدى الحياة أبريل 15, 2014  من الساعة 9 صباحاً وحتى 8 مساءً و أيام الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 ليلاً أبريل 15, 2014  أجواء حافلة بالمتعة والسرور للجميع في المساحة المخصصة للعب والتعلّم أبريل 15, 2014  غناء من القلب في ورش العمل التفاعلية أبريل 15, 2014  ألّف كتابك الخاص أبريل 15, 2014  المسرح ينبض بالحياة أبريل 15, 2014  تعرّف على الفنان بداخلك في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2019 أبريل 15, 2014  شارك في مسابقاتنا الممتعة لتفوز بجوائز قيّمة أبريل 15, 2014  اكتشف سحر رواية القصص أبريل 15, 2014  التقِ مع شخصياتك الكرتونية المفضلة على أرض الواقع أبريل 15, 2014  غص عميقاً في عالم الرياضيات الساحر أبريل 15, 2014  الأدب الحي: استمع إلى كتبك المفضلة فيما يقرؤها كتّابك المفضلون أبريل 15, 2014  مهرجان الشارقة القرائي للطفل: 11 يوماً من المرح والترفيه

تأشيرات الدخول

 

يتولى مهرجان الشارقة القرائي للطفل بإجراءات خاصة إصدار أذونات الدخول الدولة للعارضين.

1. رسوم التأشيرة مع التأمين الصحي عبارة عن 380 درهم اماراتي

2. يتم سداد الرسوم خلال فترة المهرجان.

3. تعبئة استمارة المهرجان بالبيانات الكاملة ( متوفرة على الموقع الالكتروني للمهرجان)

4. نسخة من الجواز السفر (على ان يكون صالح لمدة ستة شهور واكثر).

5. صورة شخصية  ( خلفية بيضاء).

6. الموعد الأخير لتحميل المستندات المطلوبة لإصدار تأشيرة المهرجان 01/4/2019.

7. مدة صلاحية اذن الدخول 60 يوم من تاريخ الاصدار وغير قابل للتجديد.

8. مدة صلاحية التاشيرة 30 يوم من تاريخ دخول الدولة وغير قابلة للتمديد .

9. مراكز تقديم الخدمة : مركز خدمات الإقامة وشؤون الأجانب (الجوازات).

10. لايجوز لغير القادمين الى الدولة باذونات الدخول للعمل او مهمة عمل، العمل باجر او بغير اجر.

11. على الكفيل تسليم الاذن لمركز الدخول في المطار.

 للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على البريد الالكتروني visas@sibf.com

 

مواعيد العمل الرسمية :

* من يوم الأحد الى يوم الخميس

* من الساعة 7:30 صباحا الى الساعة 2:30 مساءً.

 

ملاحظة : لا تتحمل إدارة المهرجان أي مسؤولية نتيجة رفض أو تأخير إصدار التأشيرات.